مواضيع متميزة

السبت، 6 فبراير 2016

صور تسريحات مميزة لشعر البنات القصير



شاهدن بالصور تسريحات بنات للشعر القصير.
تسريحة الشعر البيكسي
title

تسريحة السبايكي

احصلن على تسريحة الشعر البيكسي بأجمل الطرق.
تسريحة الشعر القصير الجانبية
title

التسريحة الجانبية

حققن الإطلالة المثالية مع هذه التسريحة الجانبية المميزة للشعر القصير.
تسريحة شعر قصير للبنات
title

تسريحة السوالف القصيرة

إعتمدن صيحة السوالف القصيرة واحصلن على هذه الإطلالة المميزة.
تسريحة قصة البوب القصيرة
title

تسريحة البوب القصيرة

اليكن طرق سهلة لتمشيط قصّة البوب القصيرة.
لصاحبات الشعر القصير في العام 2016 تسريحات شعر مميّزة تزيد من تألّقكنّ. فالشعر القصير لا يوفّر عليكنّ عملية التمشيط التي تعزز جمالكنّ وأناقتكنّ. إذاً، تجنّبن الإستخفاف بتسريحات الشعر القصير، لأنّها كفيلة لتكمّل إطلالتكنّ الجذابة والمتميّزة. 
إلجأن إلى التسريحة التي تناسب قصّة الشعر، إذ إنّ قصات البوي والبوب القصيرة تتألّق أكثر بالتسريحات التي تعمل على لفّ الشعر إلى الداخل، بهدف تحقيق التسريحة الفخمة المتناسقة، وإبراز حجم الشعر الكثيف.




إذا كنتنّ من اللواتي يرغبن بتحقيق قصّة الكاريه القصيرة، إحرصن على ترك خصلة جانبية طويلة لتتمكّن من تنفيذ تسريحات تميّز اللوك. كأن تعملن على لفّها على طريقة الويفي، أو تمليسها طلالة ناعمة. 
كما هنّاك قصات شعر تأسركنّ بالتسريحة، كقصّة البيكسي التي ترتكز على قصّ الشعر بخصل غير متساوية الطول. عندها لا يمكنكنّ إلا اعتماد التسريحة التي تبرز هذه القصة والتي ترتكز على تمشيط الشعر بواسطة السيشوار والفرشاة الرفيعة.
وأخيراً، لكسر روتين قصّة الشعر القصير إخترن تطويل السوالف لأنّها تساهم بإضفاء اللمسة الجديدة والجذابة على التسريحة. وبذلك تحققن إطلالة البنات الجريئات والمواكبات للصيحات.

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ عالمك أنت 2015 ©