مواضيع متميزة

الأربعاء، 13 أبريل 2016

5 تعليمات يريد الرجل ان تعرفها المرأة عن علاقتهما الحميمة



هل تمنيت يوماً لو تستطيعين أن تقرئي أفكاره؟ ستتحقق أمنيتك الآن ،لاننا سنقول لك ما يريده منك الرجل في الفراش وما الذي لا يريده منك هناك


١- لا تجعلي نفسك محور العلاقة
ليس هناك ما يقلل الجاذبية أكثر من امرأة لا تشعر بالأمان بالنسبة لنفسها في السرير أو غيره. فإذا أحبت المرأة جسمها وكانت تشعر بأنها جميلة فسيتحسن أداءها الجنسي. اذن من اجل علاقة حميمة ناجحة عليك دائماً أن تتذكري أنك جذابة. في بعض الأيام بسبب الضغط النفسي والتقلبات الهرمونية ستشعرين بأنك غير جميلة ، في هذا الوقت حاولي ان ترتدي ، من أجلك انت وليس من اجله، الملابس المثيرة وأن تزيني وجهك قليلا . 

٢- حافظي على رشاقتك
الرياضة ضرورية من اجل حياتك الجنسية وصحتك. ان ممارسة الرياضة ستجعلك أفضل جنسياً . أظهرت الدراسات أن الرياضة تزيد طاقتك وتعطيك القدرة على ان تبقي " نشطة" لمدة أطول. 

٣- لا ترفعي الصوت في الفراش
رغم ما ترينه في الأفلام، عليك ان تعرفي أن التأوه عالياً شيء لا يستسيغه كل شاب والواقع ان رجلاً من أصل اربعة رجال فقط يعجبه التأوه عالياً. يُفضل معظم الرجال ان يكون تأوهك خفيفاً إلا إذا كنت لا تستطيعين غير ذلك. 

٤- قولي لي ما تحبينه
من غير العدل ان تضعي الجهد كله عليه. يحب الرجل ان تخبريه عما تفضلينه في الفراش كما أن ذكر ما ترغبين لا يثيره هو فقط بل يثيرك أنت أيضاً في الوقت ذاته. 

٥- لا تنشغلي بشي آخر عندما تكونين معه في الفراش
من المزعج للرجل حقاً ان تكوني معه في الفراش وعيناك منصبتان على التلفاز مثلاً . حاولي ان تكوني معه في هذه اللحظات بكل جوارحك. 

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ عالمك أنت 2015 ©